مقتل عنصر وإصابة 7 آخرين من قوات النظام بغارات إسرائيلية على دمشق وحمص

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، نقطتين عسكريتين في حي كفرسوسة بدمشق، كما شن غارة على إحدى النقاط العسكرية في بلدة الشنشار بريف حمص، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة 7 آخرين من قوات نظام الأسد.

ونقلت وكالة “سانا” التابعة للنظام عن مصدر عسكري “لم تسمه” قوله: إنه حوالي الساعة 03:40 فجر اليوم، شن العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًا من اتجاه الجولان السوري المحتل ومن اتجاه شمال لبنان مستهدفًا نقطتين في حي كفرسوسة بدمشق وإحدى النقاط العسكرية في ريف حمص.

وأشار المصدر إلى أن القصف الجوي أسفر عن مقتل عنصر في صفوف قوات الأسد وإصابة 7 آخرين بجروح، إضافة إلى وقوع أضرار مادية.

من جانبه، ذكر موقع “صوت العاصمة” المحلي أن هجمات إسرائيلية استهدفت مواقع في منطقة كفرسوسة بدمشق، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخر.

في حين تحدثت صفحات موالية عن مقتل الملازم شرف في قوات النظام “محرز مظهر خليل” إثر الغارات الإسرائيلية على ريف حمص.

وتداولت مواقع وصفحات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تُظهر ألسنة اللهب تتصاعد من إحدى المناطق التي طالها القصف الإسرائيلي.

وكانت وزارة الدفاع التابعة للنظام قد أعلنت الاثنين الماضي مقتل شخصين في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في حي المزة بدمشق، تبين فيما بعد أنها أدت إلى مقتل قيادي في “حزب الله”.

وفي 8 تشرين الأول الجاري، قُتل 7 مدنيين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب 11 آخرون جراء قصف إسرائيلي استهدف مبنى سكنيًا في حي المزة بدمشق.

متابعات – راديو وتلفزيون الكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى