قتلى وجرحى من قوات النظام إثر استهداف سيارتهم بعبوة ناسفة شرقي درعا

استهدف مسلحون مجهولون، صباح اليوم، سيارة عسكرية لقوات النظام في ريف درعا الشرقي بعبوة ناسفة، في إطار استمرار حالة الفلتان الأمني في المنطقة، بحسب ما أفاد به موقع تجمع أحرار حوران المحلي.

وأفاد تجمع أحرار حوران، الذي ينقل أخبار الجنوب السوري، بسقوط قتلى وجرحى من قوات النظام نتيجة استهداف سيارة عسكرية بعبوة ناسفة قرب بلدة بصر الحرير شرقي درعا.

ومن جانبها، أفادت شبكة درعا 24 المحلية بمقتل عنصر وإصابة آخرين من قوات النظام نتيجة استهداف سيارة من نوع “هايلوكس” تتبع اللواء 12 التابع للفرقة الخامسة بعبوة ناسفة بالقرب من بلدة بصر الحرير شرقي درعا.

وأشار موقع “أثر برس” المقرب من النظام إلى مقتل عنصر وإصابة آخر إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارة عسكرية في ريف درعا الشرقي.

بالمقابل، لم تعلن وسائل إعلام النظام الرسمية والمقربة أي أخبار حول هذا الاستهداف حتى ساعة كتابة هذا التقرير.

يُذكر أنه في يوم الأربعاء الماضي، قُتل ضابط وأصيب عدة عناصر من قوات النظام نتيجة استهداف سيارة عسكرية بعبوة ناسفة قرب مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي.

وتتواصل حالة الفلتان الأمني في محافظة درعا جنوبي سوريا، حيث تشهد المنطقة بشكل متواصل اغتيالات ينفذها مجهولون، بالإضافة إلى عمليات اختطاف وانتشار تجارة المخدرات.

وفي عام 2018، دخلت قوات النظام إلى المناطق التي كانت تسيطر عليها فصائل المعارضة في درعا بموجب اتفاقية فرضتها روسيا على الفصائل والأهالي، بعد عملية عسكرية واسعة شهدتها المحافظة.

درعا – راديو وتلفزيون الكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى