ميليشيات عراقية تعلن قصف “هدفين حيويين” في الجولان المحتل بالمسيرات

أعلنت ميليشيات عراقية، اليوم الأحد، قصف “هدفين حيويين” في هضبة الجولان السوري المحتل بالطائرات المسيرة، وذلك بعد ساعات من إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه الجولان المحتل.

وقالت ما تسمى بـ”المقاومة الإسلامية في العراق”، في بيانين منفصلين، اليوم، إنها استهدفت بالطيران المسير هدفين حيويين في الجولان المحتل، نصرة لفلسطين ولبنان، وردّاً على مجازر إسرائيل.

وشددت الميليشيات العراقية، على “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”، وفق وصفها.

ونشرت المليشيات، في قناتها على تلغرام، مشاهد من عملية إطلاق لطيران مسير باتجاه هدفين في الجولان السوري المحتل.

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان ميليشيات حزب الله اللبناني، استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل، برشقة من الصواريخ النوعية.

وتعلن ما تسمى بـ”المقاومة الإسلامية في العراق”، بين الحين والآخر قصف مواقع إسرائيلية تحديداً في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسير.

و”المقاومة الإسلامية في العراق”، تشكيل عسكري يضم عدداً من الفصائل والجماعات العراقية المدعومة من إيران، وتبنت معظم الهجمات على القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 تشرين الأول عام 2023.

في حين، كثفت إسرائيل من هجماتها منذ تشرين الأول الماضي على مواقع لقوات نظام الأسد والمليشيات الإيرانية المنتشرة في سوريا، ما خلّف عشرات القتلى والجرحى.

راديو وتلفزيون الكل – الجولان السوري المحتل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى