مقتل 3 أشخاص في غارة إسرائيلية على حي المزة بدمشق

قُتل 3 أشخاص وأُصيب 3 آخرون في غارة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، استهدفت أحد الأبنية السكنية في حي المزة فيلات غربية بمدينة دمشق، وهي الثانية في المنطقة خلال أقل من يومين.

ونقلت وكالة “سانا” التابعة للنظام عن مصدر عسكري “لم تسمه” قوله: “شنت إسرائيل مساء اليوم عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفةً أحد الأبنية السكنية في حي المزة بدمشق”.

وأشار المصدر إلى أن القصف أدى إلى مقتل 3 مدنيين وإصابة 3 آخرين بجروح، ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان.

من جانبها، قالت وكالة “سبوتنيك” إن صاروخين إسرائيليين استهدفا المبنى، مما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة أكثر من 9 آخرين، مشيرةً إلى أن الحصيلة مرشحة للارتفاع بسبب اكتظاظ المنطقة.

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قد استهدفت أمس الثلاثاء عدداً من النقاط في مدينة دمشق، ما أسفر عن مقتل وإصابة 12 شخصاً، ووقوع أضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة.

وذكر موقع “صوت العاصمة” المحلي حينها، أن حريقاً اندلع قرب الحديقة الفرنسية في حي المزة فيلات غربية، بينما سُمعت أصوات سيارات الإسعاف تتوجه إلى موقع الاستهداف.

وأضاف الموقع أن الهدف الرئيسي من الغارات الإسرائيلية كان شخصية موجودة داخل سيارة بالقرب من الشركة السورية للاتصالات، مشيراً إلى أن هناك شقة تعرضت للاحتراق، ولم يتسنَّ لـ”صوت العاصمة” التحقق فيما إذا كانت قد استُهدفت بغارة إسرائيلية أم أنها احترقت بفعل التشظي الصاروخي.

وكان الطيران الإسرائيلي قد شن غارة جوية على أحد المباني القريبة من معبر “جديدة يابوس” الحدودي مع لبنان بريف دمشق، أول أمس الإثنين.

متابعات – راديو وتلفزيون الكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى