مجموعة تتبع لـ”حزب التحرير” تتهجم على “الشرطة العسكرية” بعفرين

تعرض فرع “الشرطة العسكرية” في مدينة عفرين بريف محافظة حلب شمال غربي سوريا لتهجم مجموعة تتبع لـ”حزب التحرير” اليوم الخميس.

وقالت الشرطة العسكرية في بيان لها: “قامت مجموعة تتبع لما يسمى حزب التحرير بالتهجم على فرع الشرطة العسكرية بعفرين على أثر اعتقال مجموعة تتبع للحزب.”

وأضافت الشرطة العسكرية أن كوادر حزب التحرير يهدفون إلى زعزعة أمن المنطقة بأفكارهم المسمومة والتخريبية، مشيرة إلى أن صورة الحزب التخريبية ظهرت حين قامت مجموعة منهم بالتهجم على الفرع وإحداث بلبلة كبيرة.

وأكدت الشرطة العسكرية في بيانها أنها تعاملت مع المجموعة التي قامت بالتهجم على فرعهم في عفرين بشكل سلمي، لافتةً إلى أن التهجم تزامن مع اعتقال تاجر مخدرات كبير كان بحوزته مخدرات من نوع الحشيش والكبتاغون.

وكانت عناصر الشرطة العسكرية في مدينة عفرين وريفها قد اعتقلت أمس الأربعاء حوالي 20 شخصًا من كوادر “حزب التحرير” بعد خروجهم من تظاهرة احتجاجية نظمها الحزب في المدينة، ضد وجود القوات التركية واستعادة القرار العسكري.

يشار إلى أن حزب التحرير وسّع نشاطه في مناطق شمالي حلب في الآونة الأخيرة، إذ بات ينشط في عدة تظاهرات واحتجاجات بشكل لافت في المنطقة، لا سيما في اعتصام معبر أبو الزندين.

متابعات – راديو وتلفزيون الكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى